رسالة مثيرة من محمد صلاح لجماهير ليفربول بعد قمة مانشستر سيتي 

تاريخ النشر: 26/11/2023
106
منذ 5 شهور
رسالة مثيرة من محمد صلاح لجماهير ليفربول بعد قمة مانشستر سيتي 

علق النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، على تعادل فريقه المثير بالأمس بهدف لمثله ضد مانشستر سيتي، على ملعب الاتحاد، بالجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخطف ليفربول التعادل من مانشستر سيتي في الدقيقة "80" من عمر اللقاء، بفضل تسديدة أرضية من الظهير الأيمن أرنولد، فشل الحارس إيدرسون في التصدي لها.

ويحتل ليفربول بالتعادل مع مانشستر سيتي الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي، برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن السيتي الثاني ونقطتين عن أرسنال المتصدر.

وشارك محمد صلاح في المباراة بشكل كامل، حيث كاد أن يصنع الهدف الأول لليفربول في المباراة خلال الشوط الأول، للمهاجم الأوروجوياني داروين نونيز.

رد فعل محمد صلاح: 

قال محمد صلاح في أول تعليق له على التعادل مع مانشستر سيتي عبر حسابه على "إنستجرام": "ليست النتيجة التي أردناها لكننا سنواصل القتال".

ويستعد ليفربول لمواجهة لاسك لينز النمساوي يوم الخميس المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي.

ويحتل محمد صلاح حاليا الترتيب الثاني بلائحة هدافي الدوري الإنجليزي، بفارق 4 أهداف عن النجم النرويجي إيرلينج هالاند الذي سجله هدفه الرابع عشر بالأمس في المسابقة.

اقرأ أيضا

التعادل الإيجابي يحسم قمة مانشستر سيتي وليفربول بالدوري الإنجليزي

جوارديولا بعد التعادل مع ليفربول: فخور للغاية باللاعبين

حمل تطبيق سعودي الآن